منزل المنتجاتشيفتر المرحاض

2.5 سم 5 سم محول تحويل المرحاض أنبوب سهل التوصيل مع فم استنزاف المرحاض

2.5 سم 5 سم محول تحويل المرحاض أنبوب سهل التوصيل مع فم استنزاف المرحاض

    • 2.5cm 5CM Toilet Shifter Converter Tube Easy Connect With Toilet Drain Mouth
    • 2.5cm 5CM Toilet Shifter Converter Tube Easy Connect With Toilet Drain Mouth
    • 2.5cm 5CM Toilet Shifter Converter Tube Easy Connect With Toilet Drain Mouth
    • 2.5cm 5CM Toilet Shifter Converter Tube Easy Connect With Toilet Drain Mouth
  • 2.5cm 5CM Toilet Shifter Converter Tube Easy Connect With Toilet Drain Mouth

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: شيامن الصين
    اسم العلامة التجارية: San-Tide
    رقم الموديل: S-118-1

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: يمكن مناقشة
    الأسعار: Can discuss
    تفاصيل التغليف: التعبئة والتغليف وفقا لمتطلبات العملاء.
    وقت التسليم: 15-30 يومًا
    شروط الدفع: موني جرام ، T / T ، L / C.
    القدرة على العرض: غير محدود
    اتصل
    مفصلة وصف المنتج
    الاستخدام: القاع في النوع مواد: PVC
    فئة المنتج: تجهيزات المرحاض الفئة: أدوات صحية
    وضع المعالجة: إنتاج التجميع اللون: اللون الرمادي
    مواصفات: اختياري التجارة الخارجية: يكون
    تسليط الضوء:

    موصل المرحاض تعويض

    ,

    موصل مقلاة تعويض

    المرحاض البلاستيكية شيفتر أنابيب الصرف الصحي 2.5 سم 5 سم تحويل أنبوب

     

     

    لأن جدار الحمام ومنفذ الموضع ثابت.اختيار منفذ تصريف المرحاض مع أنبوب تصريف تحت الموضع لا يتوافق مع الحالة لا يمكن إكماله بسبب استخدام تركيبات الأنابيب.الآن السوق لديه مجموعة متنوعة من أطوال شيفتر المرحاض.من 2 سم إلى 3 متر يمكن أن يكون متحركًا.

    تطبيق شيفتر:

    مسافة الحفرة في المرحاض (المسافة العمودية بين مركز أنبوب التفريغ والجدار) غير قياسية (المعيار 300 مم أو 400 مم).ثم يلزم تبديل جهاز النقل.

    أنت بحاجة إلى تحريك مقعد المرحاض.تحتاج أيضًا إلى تثبيت ناقل الحركة.

    3 عمل التحرير

    أحيانًا يكون ناقل المرحاض عبارة عن مصارف أرضية ومصارف المرحاض غير مناسبة.يمكن تغيير الأرض أسفل موقع الجهاز (الأنبوب).لا يمكن لمغير المرحاض الحجري السحري فقط تغيير موضع مصارف الأرضية وبعدها.يمكن أيضًا تغيير موضع shuikou حوله.في نفس الوقت يمكن أيضًا تغيير فترات الصهريج الحجرية السحرية.مثل جدار المرحاض 25 سم.إذا لم تتمكن من العثور على هذا الجدار الصغير بعيدًا عن المرحاض.يمكن استخدام شيفتر للأمام من 5 سم.وبجوار المرحاض يوجد رأس الماء.مثل الركائز في حزمة كبيرة.المرحاض مزدحم جدًا أو غير مناسب.استخدم أيضًا تنظيم ناقل الحركة حول الموقع.

    اسم: أنبوب التحول.
    يكتب: S-118-1
    ماركة: سان تايد
    أصل: شيان شيامن
    يكتب: تجهيزات المرحاض
    مادة: ص
    فئة المنتج: تجهيزات المرحاض
    تحديد: 2.5 سم / 5 سم
    وضع المعالجة: إنتاج التجميع
    نطاق الاستخدام: صرف المرحاض
    طريقة التثبيت: الاتصال
    دور: وردية المرحاض
    اللون: اللون الرمادي

    2.5 سم 5 سم محول تحويل المرحاض أنبوب سهل التوصيل مع فم استنزاف المرحاض 02.5 سم 5 سم محول تحويل المرحاض أنبوب سهل التوصيل مع فم استنزاف المرحاض 12.5 سم 5 سم محول تحويل المرحاض أنبوب سهل التوصيل مع فم استنزاف المرحاض 22.5 سم 5 سم محول تحويل المرحاض أنبوب سهل التوصيل مع فم استنزاف المرحاض 32.5 سم 5 سم محول تحويل المرحاض أنبوب سهل التوصيل مع فم استنزاف المرحاض 42.5 سم 5 سم محول تحويل المرحاض أنبوب سهل التوصيل مع فم استنزاف المرحاض 5

    ما هو ناقل المرحاض؟

    يتم تثبيت شيفتر المرحاض بموضع جدار الحمام والمخرج ، واختيار مقعد المرحاض ومخرج أنبوب الصرف لا يتوافق مع تركيبات الأنابيب التي لا يمكن إكمالها. هو أيضا بسيط جدا.

    ما هي أنواع نوبات المرحاض؟

    يمكن تقسيم ناقل الحركة إلى نوعين قابلين للتعديل وغير قابلين للتعديل: ناقل الحركة القابل للتعديل مباشر ، ويمكن ضبط مسافة التغيير ، والحد الأقصى القابل للتعديل ، أما ناقل الحركة غير القابل للتعديل فهو عكس ذلك.

    هل شيفتر المرحاض يعمل؟

    نظرًا لأن المرحاض تحت الصرف هو من النوع المستقيم ، فهو أفضل طريقة للتصريف ، وعمومًا لا تغير موضع المرحاض ، انظر بعض تصميم مستخدمي الإنترنت يغيرون موضع المرحاض ، وخط أنابيب تصريف المرحاض أسفل وضع عرضي تحت الأرض ، مثل هذه المخاطرة الخاصة ، ودش مد الأنابيب عبر علاقة الحوض التي تغسل الوجه ليست كبيرة ، لأنه في الماء ، وترتيب المرحاض ليس فقط مياه الصرف الصحي ، وصلبة ، في حالة الازدحام ، لذلك عبر خط الأنابيب يكون من الصعب جدًا التجريف بالإضافة إلى ذلك ، بعد استخدام ناقل المرحاض ، زادت الأرض بالمقابل ، وتم رفع المرحاض أيضًا.

    ماذا يفعل ناقل المرحاض؟

    شيفتر المرحاض هو جهاز (تركيب الأنابيب) يمكنه تغيير موضع منفذ المياه تحت الأرض عندما يكون منفذ المياه تحت الأرض ومخرج المياه تحت المرحاض غير مناسبين. موضع قاع الماء تحت الأرض ، ولكن أيضًا قم بتغيير موضع فم الماء ، وقم أيضًا بتغيير المسافة بين خزان المياه الحجري السحري.

    كيفية تركيب شيفتر المرحاض؟

    1. إزاحة صغيرة للمسافة ، باستخدام ناقل الحركة ، 5 سم ، 10 سم ، 15 سم ، يوصى بعدم تجاوز 10 سم من ناقل الحركة ، مما سيؤثر على تأثير التأثير.

    2 ، إزفاء لمسافات طويلة ، سطح (ارتفاع 20 سم) ، أنبوب العادم ، الأنبوب له منحدر معين ، لكن المسافة ليست طويلة جدًا ، منحدر خط الأنابيب لمسافات طويلة أكبر ، الأرض تزداد ، تأثير التنظيف يؤثر أيضًا. يمكن توصيل الأنبوب بالحفرة الأصلية ، ويمكن توصيله بجهاز التشغيل الرئيسي.

    3. إذا كانت هناك ظروف ، يمكنك اختيار مرحاض الصرف الجداري ، طالما تم بناء الجدار القصير ، فإن الأنبوب المباشر متصل بمصدر المياه.

    إذا كانت دوبلكس أو فيلا ، يمكنك عمل ثقب في الأرضية وإعادة فتحها.

    ملاحظة لتغيير المرحاض:

    يمكن أن يؤدي تغيير المرحاض إلى موقف محرج ، فالمرحاض الجديد بعد المناوبة غالبًا ما يكون غير سلس ، ولا يمكن للأشياء المتسخة أن تتدفق ، ومن وقت لآخر ترسل رائحة كريهة.صناعة الديكور المنزلي عمومًا لا تحرك موضع المرحاض ، لأن الحركة ليس جيدًا يمكن أن يظهر الوضع المحظور ذو الرائحة الكريهة.

    1. إزاحة المرحاض في حدود 10 سم ، وضع أنبوب الماء المتعدد للمرحاض ، لا يمكن أن يتحرك ولا يتحرك! بشكل عام قم بتغيير موضع الأقرب بمقدار 10 سنتيمترات أو نحو ذلك ، استخدم تطبيق تبديل المرحاض الخاص. نظرًا لأن موقع الحركة ليس كبيرًا جدًا ، فهو ليس من المحتمل جدًا أن يتم حظره. إذا كنت تريد الابتعاد قليلاً ، فلا يوجد لديك ناقل حركة لاستخدامه ، يمكنك فقط تعديل المجاري.

    2. إزاحة المرحاض لأكثر من 10 سم ، إذا كنت ترغب في التحرك أكثر قليلاً ، يمكن استخدام المرحاض بعد ناقل الحركة المخصص ، لذلك في نفس الوقت يجب أن يرفع خط أنابيب التحويل أرض المرحاض ويضيف مصيدة ، مصيدة لمنع التدفق العكسي لـ الغاز: نظرًا لأن قطر أنبوب التصريف يبلغ بشكل عام 110 مم ، يجب أن تكون الأرضية بارتفاع 120 مم على الأقل ، مما يترك مساحة لمدافع الهاون الأسمنتية ومنحدر أنابيب المياه.

    3 ، تحول الأقرب بالإضافة إلى مراعاة الازدحام ، لا يزال يتعين الانتباه إلى أنبوب الختم وخاصة الواجهات بين مواضع الأنابيب المختلفة ، للتحقق مما إذا كان هناك ثقب تسرب لعدة مرات ، من المهم التأكد من عدم وجود حلقة تسرب وختم ، غراء الزجاج ، إلخ. الشيء نفسه لا يمكن أن يكون قليلاً.

    تم تلخيص الطرق الثلاثة الشائعة: الأول هو تحسين الأرضية ؛ والثاني هو تعديل خط الأنابيب الأصلي في الطابق السفلي ؛ ثالثًا ، استخدام المرحاض الكهربائي لعمل صف قوي ؛ أربعة هو استخدام التفريغ الجانبي الأقرب.

    ما هو ناقل المرحاض؟

    يتم تثبيت شيفتر المرحاض بموضع جدار الحمام والمخرج ، واختيار مقعد المرحاض ومخرج أنبوب الصرف لا يتوافق مع تركيبات الأنابيب التي لا يمكن إكمالها. هو أيضا بسيط جدا.

    ما هي أنواع نوبات المرحاض؟

    يمكن تقسيم ناقل الحركة إلى نوعين قابلين للتعديل وغير قابلين للتعديل: ناقل الحركة القابل للتعديل مباشر ، ويمكن ضبط مسافة التغيير ، والحد الأقصى القابل للتعديل ، أما ناقل الحركة غير القابل للتعديل فهو عكس ذلك.

    هل شيفتر المرحاض يعمل؟

    نظرًا لأن المرحاض تحت الصرف هو من النوع المستقيم ، فهو أفضل طريقة للتصريف ، وعمومًا لا تغير موضع المرحاض ، انظر بعض تصميم مستخدمي الإنترنت يغيرون موضع المرحاض ، وخط أنابيب تصريف المرحاض أسفل وضع عرضي تحت الأرض ، مثل هذه المخاطرة الخاصة ، ودش مد الأنابيب عبر علاقة الحوض التي تغسل الوجه ليست كبيرة ، لأنه في الماء ، وترتيب المرحاض ليس فقط مياه الصرف الصحي ، وصلبة ، في حالة الازدحام ، لذلك عبر خط الأنابيب يكون من الصعب جدًا التجريف بالإضافة إلى ذلك ، بعد استخدام ناقل المرحاض ، زادت الأرض بالمقابل ، وتم رفع المرحاض أيضًا.

    ماذا يفعل ناقل المرحاض؟

    شيفتر المرحاض هو جهاز (تركيب الأنابيب) يمكنه تغيير موضع منفذ المياه تحت الأرض عندما يكون منفذ المياه تحت الأرض ومخرج المياه تحت المرحاض غير مناسبين. موضع قاع الماء تحت الأرض ، ولكن أيضًا قم بتغيير موضع فم الماء ، وقم أيضًا بتغيير المسافة بين خزان المياه الحجري السحري.

    كيفية تركيب شيفتر المرحاض؟

    1. إزاحة صغيرة للمسافة ، باستخدام ناقل الحركة ، 5 سم ، 10 سم ، 15 سم ، يوصى بعدم تجاوز 10 سم من ناقل الحركة ، مما سيؤثر على تأثير التأثير.

    2 ، إزفاء لمسافات طويلة ، سطح (ارتفاع 20 سم) ، أنبوب العادم ، الأنبوب له منحدر معين ، لكن المسافة ليست طويلة جدًا ، منحدر خط الأنابيب لمسافات طويلة أكبر ، الأرض تزداد ، تأثير التنظيف يؤثر أيضًا. يمكن توصيل الأنبوب بالحفرة الأصلية ، ويمكن توصيله بجهاز التشغيل الرئيسي.

    3. إذا كانت هناك ظروف ، يمكنك اختيار مرحاض الصرف الجداري ، طالما تم بناء الجدار القصير ، فإن الأنبوب المباشر متصل بمصدر المياه.

    إذا كانت دوبلكس أو فيلا ، يمكنك عمل ثقب في الأرضية وإعادة فتحها.

    الانتباه إلى تغيير المرحاض.

    يمكن أن يؤدي تغيير المرحاض إلى موقف محرج ، فالمرحاض الجديد بعد المناوبة غالبًا ما يكون غير سلس ، ولا يمكن للأشياء المتسخة أن تتدفق ، ومن وقت لآخر ترسل رائحة كريهة.صناعة الديكور المنزلي عمومًا لا تحرك موضع المرحاض ، لأن الحركة ليس جيدًا يمكن أن يظهر الوضع المحظور ذو الرائحة الكريهة.

    1. إزاحة المرحاض في حدود 10 سم ، وضع أنبوب الماء المتعدد للمرحاض ، لا يمكن أن يتحرك ولا يتحرك! بشكل عام قم بتغيير موضع الأقرب بمقدار 10 سنتيمترات أو نحو ذلك ، استخدم تطبيق تبديل المرحاض الخاص. نظرًا لأن موقع الحركة ليس كبيرًا جدًا ، فهو ليس من المحتمل جدًا أن يتم حظره. إذا كنت تريد الابتعاد قليلاً ، فلا يوجد لديك ناقل حركة لاستخدامه ، يمكنك فقط تعديل المجاري.

    2. إزاحة المرحاض لأكثر من 10 سم ، إذا كنت ترغب في التحرك أكثر قليلاً ، يمكن استخدام المرحاض بعد ناقل الحركة المخصص ، لذلك في نفس الوقت يجب أن يرفع خط أنابيب التحويل أرض المرحاض ويضيف مصيدة ، مصيدة لمنع التدفق العكسي لـ الغاز: نظرًا لأن قطر أنبوب التصريف يبلغ بشكل عام 110 مم ، يجب أن تكون الأرضية بارتفاع 120 مم على الأقل ، مما يترك مساحة لمدافع الهاون الأسمنتية ومنحدر أنابيب المياه.

    3 ، تحول الأقرب بالإضافة إلى مراعاة الازدحام ، لا يزال يتعين الانتباه إلى أنبوب الختم وخاصة الواجهات بين مواضع الأنابيب المختلفة ، للتحقق مما إذا كان هناك ثقب تسرب لعدة مرات ، من المهم التأكد من عدم وجود حلقة تسرب وختم ، غراء الزجاج ، إلخ. الشيء نفسه لا يمكن أن يكون قليلاً.

    تم تلخيص الطرق الثلاثة الشائعة: الأول هو تحسين الأرضية ؛ والثاني هو تعديل خط الأنابيب الأصلي في الطابق السفلي ؛ ثالثًا ، استخدام المرحاض الكهربائي لعمل صف قوي ؛ أربعة هو استخدام التفريغ الجانبي الأقرب.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    تفاصيل الاتصال
    Xiamen MuRuJia Trade Co.,LTD

    اتصل شخص: vivian

    الهاتف :: 86-18650185095

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

    منتجات أخرى

Home ProductsToilet Shifter

2.5cm 5CM Toilet Shifter Converter Tube Easy Connect With Toilet Drain Mouth

2.5cm 5CM Toilet Shifter Converter Tube Easy Connect With Toilet Drain Mouth

    • 2.5cm 5CM Toilet Shifter Converter Tube Easy Connect With Toilet Drain Mouth
    • 2.5cm 5CM Toilet Shifter Converter Tube Easy Connect With Toilet Drain Mouth
    • 2.5cm 5CM Toilet Shifter Converter Tube Easy Connect With Toilet Drain Mouth
    • 2.5cm 5CM Toilet Shifter Converter Tube Easy Connect With Toilet Drain Mouth
  • 2.5cm 5CM Toilet Shifter Converter Tube Easy Connect With Toilet Drain Mouth

    Product Details:

    Place of Origin: CHINA XIAMEN
    Brand Name: San-Tide
    Model Number: S-118-1

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: Can discuss
    Price: Can discuss
    Packaging Details: Packaging according to customer requirements.
    Delivery Time: 15-30 days
    Payment Terms: MoneyGram, T/T, L/C
    Supply Ability: unlimited
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Usage: Bottom Into The Type Material: PVC
    Product Category: Toilet Fittings Category: Sanitary Ware
    Processing Mode: Assembly Production Color: Gray
    Specifications: Optional Foreign Trade: Is

    Toilet PVC shifter sewage pipe 2.5cm 5CM shifter converter tube

     

     

    Because the bathroom wall and the outlet of fixed position. Choose the toilet drainage outlet with drainage pipe under the position is not corresponding to the case cannot be completed because of the use of pipe fittings. Now the market has a variety of length of toilet shifter. From 2 cm to 3 meters can be mobile.

    Application of the shifter:

    The pit distance in the toilet (the vertical distance between the discharge tube center and the wall) is non-standard (the standard is 300mm or 400mm). Then the shift device is required to shift.

    You need to move the toilet seat. You also need to install the shifter.

    3 action editing

    Toilet shifter is sometimes floor drains and toilet drains is improper. Can change the ground down the location of the device (pipe). The magic stone toilet shifter can not only change the position of the before and after the floor drains. Can also change the position of the shuikou around. At the same time also can change the magic stone cistern intervals. Such as the wall of toilet is 25 cm. If can't find this small wall is apart from the toilet. Can be used shifter forward out of 5 cm. And next to the toilet is the head of the water. Such as pillars in big package. Toilet is too crowded or not fit. Also use shifter regulation about location.

    Name: Shift tube.
    Type: S-118-1
    Brand: San-Tide
    Origin: Chian xiamen
    Type: Toilet fittings
    Material: PP
    Product category: Toilet fittings
    Specifications: 2.5cm/5cm
    Processing mode: Assembly production
    Scope of use: Toilet drainage
    Installation method: The connection
    Function: The toilet shift
    Color: gray

    2.5cm 5CM Toilet Shifter Converter Tube Easy Connect With Toilet Drain Mouth2.5cm 5CM Toilet Shifter Converter Tube Easy Connect With Toilet Drain Mouth2.5cm 5CM Toilet Shifter Converter Tube Easy Connect With Toilet Drain Mouth2.5cm 5CM Toilet Shifter Converter Tube Easy Connect With Toilet Drain Mouth2.5cm 5CM Toilet Shifter Converter Tube Easy Connect With Toilet Drain Mouth2.5cm 5CM Toilet Shifter Converter Tube Easy Connect With Toilet Drain Mouth

    What is a toilet shifter?

    The toilet shifter is fixed with the position of the bathroom wall and the outlet, and the choice of the seat of the toilet and the outlet of the drain pipe is not corresponding to the pipe fitting that cannot be completed.The installation of the toilet shifter is also very simple.

    What are the types of toilet shifters?

    Toilet shifter can be divided into adjustable and non-adjustable two kinds: adjustable shifter is live, can adjust the distance of shift, the maximum adjustable dozen.The non-adjustable shifter is the opposite.

    Is the toilet shifter working?

    As a result of the toilet under drainage is straight type, is the best way to drainage, generally don't change the position of the toilet, see some netizens design change the position of the toilet, toilet drainage pipeline under transversely laid under ground, such a special risk, and shower laying pipes across the relationship of the basin that wash a face is not big, because in water, and arrange the toilet is not only the sewage, and solid, in case of congestion, so across the pipeline is very difficult to dredge.In addition, after the use of the toilet shifter, the ground correspondingly increased, the toilet also was raised.

    What does a toilet shifter do?

    The toilet shifter is a device (pipe fitting) that can change the position of the water port under the ground when the water port under the ground and the water outlet under the toilet are not suitable.The magic stone toilet shifter can not only change the position of the bottom of the water under the ground, but also change the position of the water mouth, and also change the distance between the magic stone water tank.

    How to install the toilet shifter?

    1. Small distance displacement, using the shifter, 5CM, 10CM, 15CM, it is recommended not to exceed 10CM of the shifter, which will affect the impact of the impact.

    2, long distance translocation, surface (20 cm high), exhaust pipe, the pipe has a certain slope, but the distance is not too long, long distance pipeline slope is bigger, the ground is increased, flushing effect also influence.The drain pipe can be connected to the original pit, and can be connected to the launching main.

    3. If there are conditions, you can choose the wall drainage toilet, as long as the short wall is built, the direct pipe is connected to the water main.

    If it is a duplex, or a villa, you can make a hole in the floor and retake it.

    Note for toilet shift:

    Toilet shift can lead to awkward situation, the new toilet after shift is often not smooth, dirty things can not flow out, and from time to time send out stink.Home decoration industry generally does not move the position of the toilet, because the move is not good can appear smelly, blocked situation.

    1. Toilet displacement within 10 cm.The several water pipe position of toilet, can not move not move!Generally change closestool position 10 centimeters or so, use special toilet shift implement.Because the location of the movement is not very large, it is not very likely to be blocked.If you want to move a little further away, you don't have a shifter to use, you can only retrofit the sewer.

    2. Toilet displacement of over 10 cm.If you want to move a bit further, beyond dedicated shifter can use toilet, so at the same time of transformation pipeline must raise the toilet ground and add a trap, trap to prevent the reverse flow of gas.Since the diameter of the drain pipe is generally 110MM, the floor should be at least 120MM high, leaving some room for cement mortar and water pipe slope.

    3, closestool shift in addition to consider the congestion, still have to pay attention to the sealing pipe especially the interfaces between different pipe position, to check whether there is leakage hole for many times, it is important to ensure that no leakage and sealing ring, glass glue, etc. The same can't be little.

    The three common methods are summarized: one is to improve the floor;The second is to retrofit the original pipeline downstairs;Third, use electric toilet to make strong row;Four is to use side discharge closestool.

    What is a toilet shifter?

    The toilet shifter is fixed with the position of the bathroom wall and the outlet, and the choice of the seat of the toilet and the outlet of the drain pipe is not corresponding to the pipe fitting that cannot be completed.The installation of the toilet shifter is also very simple.

    What are the types of toilet shifters?

    Toilet shifter can be divided into adjustable and non-adjustable two kinds: adjustable shifter is live, can adjust the distance of shift, the maximum adjustable dozen.The non-adjustable shifter is the opposite.

    Is the toilet shifter working?

    As a result of the toilet under drainage is straight type, is the best way to drainage, generally don't change the position of the toilet, see some netizens design change the position of the toilet, toilet drainage pipeline under transversely laid under ground, such a special risk, and shower laying pipes across the relationship of the basin that wash a face is not big, because in water, and arrange the toilet is not only the sewage, and solid, in case of congestion, so across the pipeline is very difficult to dredge.In addition, after the use of the toilet shifter, the ground correspondingly increased, the toilet also was raised.

    What does a toilet shifter do?

    The toilet shifter is a device (pipe fitting) that can change the position of the water port under the ground when the water port under the ground and the water outlet under the toilet are not suitable.The magic stone toilet shifter can not only change the position of the bottom of the water under the ground, but also change the position of the water mouth, and also change the distance between the magic stone water tank.

    How to install the toilet shifter?

    1. Small distance displacement, using the shifter, 5CM, 10CM, 15CM, it is recommended not to exceed 10CM of the shifter, which will affect the impact of the impact.

    2, long distance translocation, surface (20 cm high), exhaust pipe, the pipe has a certain slope, but the distance is not too long, long distance pipeline slope is bigger, the ground is increased, flushing effect also influence.The drain pipe can be connected to the original pit, and can be connected to the launching main.

    3. If there are conditions, you can choose the wall drainage toilet, as long as the short wall is built, the direct pipe is connected to the water main.

    If it is a duplex, or a villa, you can make a hole in the floor and retake it.

    Attention to toilet shift.

    Toilet shift can lead to awkward situation, the new toilet after shift is often not smooth, dirty things can not flow out, and from time to time send out stink.Home decoration industry generally does not move the position of the toilet, because the move is not good can appear smelly, blocked situation.

    1. Toilet displacement within 10 cm.The several water pipe position of toilet, can not move not move!Generally change closestool position 10 centimeters or so, use special toilet shift implement.Because the location of the movement is not very large, it is not very likely to be blocked.If you want to move a little further away, you don't have a shifter to use, you can only retrofit the sewer.

    2. Toilet displacement of over 10 cm.If you want to move a bit further, beyond dedicated shifter can use toilet, so at the same time of transformation pipeline must raise the toilet ground and add a trap, trap to prevent the reverse flow of gas.Since the diameter of the drain pipe is generally 110MM, the floor should be at least 120MM high, leaving some room for cement mortar and water pipe slope.

    3, closestool shift in addition to consider the congestion, still have to pay attention to the sealing pipe especially the interfaces between different pipe position, to check whether there is leakage hole for many times, it is important to ensure that no leakage and sealing ring, glass glue, etc. The same can't be little.

    The three common methods are summarized: one is to improve the floor;The second is to retrofit the original pipeline downstairs;Third, use electric toilet to make strong row;Four is to use side discharge closestool.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    Contact Details
    Xiamen San Tide Sanitary co.,LTD

    Contact Person: quanlianghui

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)