منزل المنتجاتموصل حوض المرحاض

موصل حوض مستقيم مثبت على الحائط مع أبيض وأسود اختياري

موصل حوض مستقيم مثبت على الحائط مع أبيض وأسود اختياري

    • Wall Mounted Toilet Straight Pan Connector With Black And White Optional
    • Wall Mounted Toilet Straight Pan Connector With Black And White Optional
    • Wall Mounted Toilet Straight Pan Connector With Black And White Optional
    • Wall Mounted Toilet Straight Pan Connector With Black And White Optional
  • Wall Mounted Toilet Straight Pan Connector With Black And White Optional

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: شيامن الصين
    اسم العلامة التجارية: San-Tide
    رقم الموديل: S-102

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: يمكن مناقشة
    الأسعار: Can discuss
    تفاصيل التغليف: يمكن أن تكون معبأة وفقا لمتطلبات العميل
    وقت التسليم: 15-30 يومًا
    شروط الدفع: MoneyGram ، ويسترن يونيون ، T / T ، D / P ، D / A ، L / C.
    القدرة على العرض: كمية لانهائية
    اتصل
    مفصلة وصف المنتج
    فئة المنتج: تجهيزات مقعد المرحاض أسلوب المعالجة: إنتاج التجميع
    مواد: ص وضع الاستخدام: نوع بالجملة
    تخصيص: يمكن قصها النمط الهيكلي: علق الحائط
    طريقة تدفق المياه: نوع السقوط القوي طريقة الصرف: كان الجدار
    كولو: أبيض وأسود اختياري مميزات: مع مادة سميكة
    تسليط الضوء:

    موصل المرحاض البلاستيكية

    ,

    موصل أنابيب تدفق المرحاض

    أنابيب الصرف الصحي المرحاض المثبتة على الحائط ، أنابيب الصرف الصحي الاختيارية بالأبيض والأسود PP

     

    كيفية تركيب أنبوب تصريف المرحاض الخلفي؟الطريقة الأولى: طريقة تثبيت البراغي القابلة للسحب ، تستهدف هذه الطريقة الجزء السفلي من تصميم فتحة التثبيت في المرحاض. المرحاض في موقع التثبيت ، استخدم قلم رصاص لرسم الحاجة إلى موضع فتحات التثبيت في المرحاض. الأرض في الجزء السفلي من موقع الحفرة ومحيطها ، ثم قم بإزالة المرحاض ، في وضع علامة على موقع الفتحة وإدخال البراغي المتفجرة ، في مكانه ، مادة لاصقة لطلاء وصلة مخرج التفريغ ، مع الأرض ستنفذ بسلاسة بعيدًا ، براغي متفجرة قوية ، وأخيرًا مع ملاط ​​الأسمنت ، أداة ختم القاع.

    الطريقة 2: طريقة ربط الأسمنت ، هذه الطريقة تستهدف الجزء السفلي من تصميم بدون فتحة تثبيت لمقعد المرحاض. المرحاض في موقع التثبيت ، استخدم القلم الرصاص خارج محيط قاع المرحاض ، على طول خط الكنتور لوضع دائرة داخل عجينة رملية أسمنتية بعرض 30 مم وارتفاع 15 مم ، يوجد مخرج تفريغ للمعدة مع لاصق طلاء الوصلة الأرضية ، امسح قدم المعدة النظيفة ، بسلاسة في موضع التثبيت ، اجعل الربط قويًا ، امسح التدفق الفائض النظيف لملاط الأسمنت.

    اسم: أنبوب تدفق
    يكتب: S-102
    ماركة: سان تايد
    أصل: شيان شيامن
    مادة: ص
    فئة المنتج : تجهيزات مقعد المرحاض
    اللون: أبيض وأسود اختياري
    أسلوب المعالجة : إنتاج التجميع
    وضع الاستخدام: نوع بالجملة
    تخصيص: يمكن قصها
    النمط الهيكلي: علق الحائط
    الاستخدامات: صرف المرحاض
    تحديد: أنبوب علامة الاستفهام
    التجارة الخارجية: هو
    طريقة تدفق المياه: نوع السقوط القوي

    موصل حوض مستقيم مثبت على الحائط مع أبيض وأسود اختياري 0موصل حوض مستقيم مثبت على الحائط مع أبيض وأسود اختياري 1موصل حوض مستقيم مثبت على الحائط مع أبيض وأسود اختياري 2موصل حوض مستقيم مثبت على الحائط مع أبيض وأسود اختياري 3موصل حوض مستقيم مثبت على الحائط مع أبيض وأسود اختياري 4

     

    ما هو مرحاض الحائط؟ كيفية تركيب مرحاض الحائط؟
    في الوقت الحاضر ، يتم إيلاء المزيد والمزيد من الاهتمام لجودة الحياة ، ولكن لا يزال هناك العديد من المستهلكين الذين لا يعرفون الكثير عن هذا المنتج ، فلماذا يمكن أن يكون رائجًا على الأرض؟ اصنع طريقة مفصلة لك.
    1. ما هو جدار المرحاض من نوع الصف ما يسمى بجدار المرحاض ، وله أيضًا العديد من الأسماء الأخرى ، ويطلق الجميع اسمًا أكثر على المرحاض القابل للتركيب على الحائط ، واسمًا آخر هو نوع الصف مرحاض دافق المرحاض أو الجانب. على الرغم من أن مرحاض صف الحائط دخلنا حياتنا دون وعي ، لكن مرحاض صف الجدار يظهر فقط في الوقت الحاضر ويستخدم في عدد قليل من المناطق السكنية الجديدة عالية الجودة. جدار المرحاض ، أعلى من النقاط الخارجية به مرحاض قابل للتثبيت على الحائط ومن النوع الجانبي العادي ، والمرحاض بشكل عام أكثر من العملاء لاختيار الجانب السابق والعملي من هذا هو أن الجانب الشائع من نوع الصف من المرحاض أيضًا للتنفيذ. تصميم صف الجدار الأقرب يمكن أن يخفي قناة التصريف القبيحة ، وخزان المرحاض للانتظار داخل جسم الجدار ، مما يجعل المرحاض يصبح حساسًا للغاية مختصرا.
    2. ميزات مرحاض صف الجدار
    توفير مساحة توفير مساحة ، سهلة التنظيف من وجهة النظر هذه ، تحظى بشعبية كبيرة مع عام بعد 80 شابًا الآن ، كما نعلم جميعًا ، فإن ارتفاع أسعار المساكن في المجتمع الحديث ، يعد بالتأكيد تحديًا لكثير من الشباب ، خاصة الطبقة العاملة ، لأنهم مدخرون فلسًا واحدًا ، بالنسبة لمرحاض الأسرة الصغيرة ، فإن تعليق المرحاض على الحائط هو الخيار الأفضل. ما يقوم بيتي بتركيبه هو تعليق مرحاض من النوع الجداري ، وتوفير مساحة نظيفة حقًا ومريح! مرة كنت أشك أيضًا في وجود مشكلة صلبة ، واعتقدت أن جميع الأشخاص لا يمكنهم تحمل ذلك ، ثم أخبرني السيد أن الإجهاد هو دعم فولاذي ، بدلاً من المرحاض ، لم أصدق ، ثم استخدمه لفترة طويلة هل حقا جيدة جدا؟ المرحاض المثبت على الحائط يحب أفضل خيار للتنظيف.
    2. حساسة لصوت الماء بسبب حاجز الجدار ، سوف تضعف الضوضاء بشكل طبيعي. لدينا جميعًا مثل هذه التجربة ، دائمًا ما يكون وقت تدفق المرحاض العادي كثيرًا من الضوضاء ، مما تسبب في إزعاج كبير لحياتنا ، و المرحاض تعليق الحائط ، وتجنب الضوضاء ، لأن هناك كتلة جدار ، وضعف الكثير من الضوضاء الطبيعية.
    3. المرحاض المثبت على الحائط هو أكثر ملاءمة للتبديل وليس له قيود على تصميمه. يمكن أن يكون الاختيار المريح للغاية ، المكان الذي تريد أن تضعه على مقربة ، يمكن أن يسمح للمرحاض بتغيير تخطيط المساحة بشكل غير منتظم ، يكون له تجربة مختلفة كل يوم. 4.تضمن جودة المرحاض المثبت على الحائط مرحاضًا راقيًا بتصميم جديد وتصميم أنيق وسطح زجاجي أملس.إنه مصنوع من أكثر من 1200 درجة من درجات الحرارة المرتفعة وهو من البورسلين بالكامل ، ويتم التحكم في معدل امتصاص الماء بدقة أقل من 0.5٪. قم بالتعليق ثم التعليق على الحائط ولا يتلامس مع الأرض ، مما يجعل المرحاض أكثر سهولة في التنظيف ، يناسب المرحاض يتم استخدام جميع أنواع المساحات.
    3. ماذا عن جدار المرحاض
    يحتوي جدار المرحاض ، وخصائصه الخاصة ، والمختارة من نقاط المظهر على مرحاض من النوع القابل للتثبيت على الحائط ومن النوع الجانبي العادي ، والمرحاض بشكل عام أكثر من العملاء لاختيار الأول ، والجانب العملي لذلك هو أن الجانب المشترك من نوع الصف المرحاض مثل جيد للتنفيذ يمكن أن يخفي تصميم صف الجدار الأقرب قناة التصريف القبيحة ، وخزان المرحاض للانتظار داخل جسم الجدار ، وجعل المرحاض يصبح دقيقًا للغاية.
    ثانيًا ، مزايا
    1. ضوضاء منخفضة: لأن خزان المياه لمرحاض صف الجدار مثبت في نوع الجدار ، مع حاجز الجدار ، عند شطف الماء ، يجب أن يكون الصوت أصغر بكثير بشكل طبيعي.
    2. حركة مريحة للمرحاض: إن إزاحة صف المرحاض الجداري أكثر ملاءمة من صف المرحاض العادي ، ولا يؤثر على تصميم مساحة المرحاض.
    3. مساحة أرضية صغيرة: مرحاض الحائط المثبت على الحائط يستخدم التثبيت المثبت على الحائط ، مع مساحة أرضية صغيرة ومساحة مفتوحة أكثر.
    4. سهل التنظيف: من السهل تنظيف المرحاض المثبت على الحائط بدون زوايا صحية ميتة ، وهو ما يتوافق تمامًا مع شخصيتك النظيفة.
    من غير المناسب الإصلاح ، في بعض الأحيان نضطر إلى قطع الجدار مفتوحًا.
    قوة الجاذبية أقل من قوة الجاذبية الأرضية.
    3. تلف الأجزاء الداخلية بسرعة.

     

     

     

     

    تفاصيل الاتصال
    Xiamen MuRuJia Trade Co.,LTD

    اتصل شخص: vivian

    الهاتف :: 86-18650185095

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

    منتجات أخرى

Home ProductsToilet Pan Connector

Wall Mounted Toilet Straight Pan Connector With Black And White Optional

Wall Mounted Toilet Straight Pan Connector With Black And White Optional

    • Wall Mounted Toilet Straight Pan Connector With Black And White Optional
    • Wall Mounted Toilet Straight Pan Connector With Black And White Optional
    • Wall Mounted Toilet Straight Pan Connector With Black And White Optional
    • Wall Mounted Toilet Straight Pan Connector With Black And White Optional
  • Wall Mounted Toilet Straight Pan Connector With Black And White Optional

    Product Details:

    Place of Origin: CHINA XIAMEN
    Brand Name: San-Tide
    Model Number: S-102

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: Can discuss
    Price: Can discuss
    Packaging Details: Can be packed according to customer's requirement
    Delivery Time: 15-30 days
    Payment Terms: MoneyGram, Western Union, T/T, D/P, D/A, L/C
    Supply Ability: infinite quantity
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Product Category: Toilet Seat Fittings Processing Method: Assembly Production
    Material: PP Usage Mode: Bulk Type
    Specification: Can Be Cut Structural Style: Hang A Wall
    Water Flushing Method: Strong Fall Type Drainage Method: The Wall Was
    Colou: Black And White Optional Advantage: With Thick Material

    Wall - mounted toilet sewage pipe, black and white optional PP material sewage pipe

     

    How to install the rear toilet drain pipe?                                                                Method 1: pull-out bolt fixation method, this method is aimed at the bottom of the installation hole design of the toilet.Toilet on the location of the installation, use a pencil to draw the need to the position of the mounting holes in the ground at the bottom of the hole location and contour, and then remove the toilet, in marked the location of the hole and insert the explosive bolts, in sit implement discharge outlet joint coating adhesive, with the ground will implement smoothly away, strong explosive bolts, and finally with cement mortar The bottom sealing implement.

    Method 2: cement bonding method, this method is aimed at the bottom of no installation hole design of the toilet seat.Toilet on the location of the installation, use the pencil out of the toilet bottom contour, along the contour line to laying a circle within a 30 mm wide, 15 mm high cement sand pulp, present implement discharge outlet with the ground joint coating adhesive, wipe clean implement foot, smoothly in its installation position, make strong the binding, wipe clean overflow of cement mortar.

    Name: Flush pipe
    Type: S-102
    Brand: San-Tide
    Origin: Chian xiamen
    Material: PP
    product category : Toilet seat fittings
    Color: Black and white optional
    Processing method : assembly production
    usage mode: bulk type
    specification: Can be cut
    structural style: hang a wall
    USES: Toilet drainage
    Specifications: The question mark tube
    Foreign trade: is
    Water flushing method: Strong fall type

    Wall Mounted Toilet Straight Pan Connector With Black And White OptionalWall Mounted Toilet Straight Pan Connector With Black And White OptionalWall Mounted Toilet Straight Pan Connector With Black And White OptionalWall Mounted Toilet Straight Pan Connector With Black And White OptionalWall Mounted Toilet Straight Pan Connector With Black And White Optional

     

    What is a wall toilet?How to install the wall toilet?
    Nowadays, more and more attention is paid to the quality of life.But there are still many consumers who don't know much about this product, so why on earth can it be popular?What about the wall toilet?Below, and see small make a detailed way for you.
    1. What is the row type toilet wall So-called wall of toilet, it also has many other names, everyone call more name is wall-mountable toilet, another name is row type toilet flush the toilet or side.Although the wall row toilet has entered our life unconsciously, but the wall row toilet only appears at present and used in a few new high-grade residential areas.Wall of toilet, up from exterior points have wall-mountable and ordinary side type toilet, toilet is generally more customers to choose the former, and practical aspect of this is because the common side of the row type toilet as well to implement.The design of wall row closestool can hide unsightly drain conduit, toilet cistern to wait inside wall body, make toilet becomes very delicate concise.
    2. Features of wall row toilet
    Save a space a save a space, easy to clean this point of view, is very popular with the year after 80 young people now, as we all know, rising house prices in modern society, is definitely a challenge for many young people, especially the working class, for they are a penny saved is a penny earned, for small family toilet, hang a wall toilet is the best choice.What my home installs is to hang a wall type toilet, save a space really and convenient clean!Of time I also doubted solid problem, thought that the entire people do go up can't stand it, then the master told me that stress is a steel support, instead of a toilet, did not believe, then use for a long time have no problem, is really very good?Wall - mounted toilet loves the best choice of cleaning people.
    2. Sensitive to the sound of water because of the barrier of the wall, the noise will be weakened naturally.We all have such experience, ordinary toilet flush time is always have a lot of noise, which brought great inconvenience to our life, and toilet hang a wall, avoid the noise, because there is a wall block, natural weakened a lot of noise.
    3. The wall-mounted toilet is more convenient to shift and has no restriction on its layout.Can very convenient choice, the place that you want to place closestool, can let toilet undertake change a space layout irregularly, have different experience every day.4. The quality of the wall-mounted toilet guarantees the high-end toilet, with novel design, elegant design and smooth glaze surface. It is made of over 1200 degrees of high temperature and is completely porcelain, and its water absorption rate is strictly controlled below 0.5%.Hang then hang on the wall do not contact with the ground, make toilet more easy to clean, suit the toilet of all sorts of space size is used.
    3. How about the wall toilet
    A wall of toilet, its own characteristics, and chosen from appearance points have wall-mountable and ordinary side type toilet, toilet is generally more customers to choose the former, and practical aspect of this is because the common side of the row type toilet as well to implement.The design of wall row closestool can hide unsightly drain conduit, toilet cistern to wait inside wall body, make toilet becomes very delicate concise.
    Second, the advantages of
    1. Low noise: because the water tank of the wall row toilet is installed in the wall type, with the barrier of the wall, when flushing water, the sound should be much smaller naturally.
    2. Convenient movement of toilet: the displacement of wall toilet row is much more convenient than that of ordinary toilet row, and it does not affect the layout of toilet space.
    3. Small floor area: wall-mounted wall toilet adopts wall-mounted installation, with small floor area and more open space.
    4. Easy to clean: wall-mounted toilet is easy to clean without hygienic dead corners, which is very consistent with your clean personality.
    It is inconvenient to repair, sometimes we have to cut the wall open.
    The force of gravity is less than that of a floor drain.
    3. Internal parts are damaged quickly.

     

     

     

     

    Contact Details
    Xiamen San Tide Sanitary co.,LTD

    Contact Person: quanlianghui

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)